من خلال دعم شركة (دي جي سي ) للعبة ( Teqball ) الحمادي يبدي اعتزازه بالشراكة مع اللجنة الأولمبية

أعرب الرئيس التنفيذي لشركة Dividend Gate Capital (DGC) السيد خالد الحمادي عن اعتزازه الكبير بالشراكة مع اللجنة الأولمبية البحرينية في دعم الحركة الرياضية انطلاقا من حرص الشركة المستمر على خدمة برامج المجتمع وبالأخص تلك التي تخص قطاع الشباب والرياضة.

وأشار الحمادي بأن الشركة ومن خلال رعايتها لعبة Teqballفإنها حريصة كل الحرص على دعم كافة البرامج الرياضية التي تستقطب الشباب وتستهوي الناشئة وذلك انطلاقا من الحس الوطني وتأكيدا على دور الشركة في خدمة البرامج الرياضية والشبابية، متطلعا لأن تسهم تلك الشراكة المثمرة في تعزيز وانتشار لعبة Teqballفي مملكة البحرين لما لها من انعكاسات ايجابية في تنمية المهارات الكروية لدى الناشئة وصقل المواهب المحلية الواعدة.

وأشاد الحمادي بالدور البارز الذي تلعبه اللجنة الأولمبية في الإرتقاء بالرياضة البحرينية منوها بجهودها في استقطاب مثل هذه الألعاب الجديدة.

يذكر ان شركة Dividend Gate Capital  متخصصة في الاستثمار وإقامة شركات ذات مستويات عالمية، بما يساعد على تحقيق عائدات سنوية وتقوم الشركة بخلق بيئة عمل قائمة على المعرفة ستستفيد منها الاسواق ، بما يدعم الجهود الرامية إلى تحقيق البحرنة في جميع قطاعات الاقتصاد في المملكة.

وتكمن الموارد الأساسية لشركة دي جي سي في فريق عملها التنفيذي الذي يضم نخبة من الكوادر ذات الخبرة والكفاءة العالية لتوفير خدمات الدعم الإداري، والاستشارات المتخصصة، والتوجيهات السديدة للشركات التي تندرج تحت إدارة (DGC).

المزيد..

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *